سياسة الاستخدام

تعرف على سياستنا

الإلتزامات والواجبات المعدة أدناه والتي تحكم سياسة إستخدام الموقع معدة بضوء القوانين والإرشادات الخاصة بسلامة إستخدام المواقع وعليه يرجى قراءة ذلك بعناية والامتثال لسياسة الخصوصية هذه، لأنه من المهم والواجب أن تعلم أنه لا يجوز لك إستخدام الموقع هذا إلا طبقاً لشروط الاستخدام، ولأغراض قانونية ولائقة فقط .

دخولك إلى الموقع يعد إقراراً بموافقتك على ما هو موضح في "الشروط والأحكام" و"سياسة الخصوصية". و في حال عدم موافقتك على بنود "الشروط والأحكام" و"سياسة الخصوصية"، يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الموقع فوراً.

-       لا يجوز استخدام أو تصفح الموقع بأي طريقة من شأنها خرق قوانين وأحكام وقواعد الممارسة أو أي نطاق سلطة قضائية تتصفح فيه الموقع.

-       لا يجوز إستخدام هذا الموقع بأية طريقة غير قانونية أو إحتيالية، أو أن يكون لها غرض أو تأثير غير قانوني أو احتيالي.

-       لا يجوز نشر أو إرسال أو بث أو أي وسيلة أخرى كانت و تتيح أية معلومات على هذا  الموقع وعلى سبيل المثال وليس الحصر: أن تكون مضرة أو تهديدية أو منافية للآداب العامة أو مزعجة أو فاحشة أو بذيئة أو افترائية أو بغيضة أو تحمل تمييزاً عنصرياً أو عرقياً أو غير قانونية من نواحٍ أخرى.

-       لا يجوز تعمد استخدام أي برنامج إلكتروني أو وسيلة أو جهاز للتدخل أو محاولة التدخل إلكترونياً أو يدوياً بعملية التشغيل أو الأداء الوظيفي للموقع.

-       لا يجوز الحصول (أو محاولة الحصول) على إذن دخول غير مصرح به ، أو التدخل في أو إتلاف أو تشويش:

(1)  أي جزء من أجزاء الموقع.

(2)  أي جهاز أو شبكة يخزن عليها الموقع.

(3)  أي برنامج إلكتروني يستخدم في نصوص الموقع.

(4)  أي جهاز أو شبكة أو أي برنامج إلكتروني يمتلكه أو يستخدمه أي طرف ثالث.

-       لا يجوز مهاجمة الموقع عن طريق هجمات الحرمان من الخدمة أو هجمات حجب الخدمة الموزعة.

-       لا يجوز استخدام الموقع بطريقة تسبب أو ربما قد تسبب خرقاً لحقوق الموقع أو حقوق الطرف الثالث.

-       لا يجوز التشويه أو التغيير أو التدخل في الواجهة الأمامية وهيكلية الموقع أو أي من الأشكال المنجزة على الموقع.

-       لا يجوز القيام بأي تصرف يفرض حملاً كبيراً غير معقول أو غير متناسب على الموقع وبنيته.

-       لا يجوز إعادة نسخ أو استخراج صور ، أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من اجزاء هذا الموقع  بإستثناء الحالات االمصرح عنها صراحة في الشروط والأحكام.

-       أي خرق لأي من التعهدات المذكورة أعلاه يعد جريمة جنائية حسب القوانين المعمول بها عالميا، وبناءً عليه فسوف نبلغ سلطات تطبيق القانون المعنية عن أي عملية خرق، وسوف نتعاون مع هذه السلطات للكشف عن هويتك ، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لتطبيق نصوص القوانين.

-       لا يجوز لك إنشاء أي رابط لصفحتنا الرئيسية أو لأي جزء من موقعنا الإلكتروني دون موافقة كتابية من قبلنا.

-       كل الأشخاص الذين يتصفحون الموقع من خلال حساب الإنترنت الخاص بك يعتبرون على دراية بهذه الشروط وأنهم يمتثلون لها. وتعتبر أنت المسؤول عن اتخاذ أية إجراءات ضرورية للوصول إلى الموقع والتأكد من أن كل من يستخدم الشبكة الخاصة بك على دراية كافية بما سبق، ولا يخلي طرفك من المسؤوليات والتعهدات السابقة.