رقم ستايل

  • 362

Mizensir تكشف عن أحدث عطورها Golden Oud

Mizensir تكشف عن أحدث عطورها Golden Oud

دبي: كشفت Mizensir عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من العطور بعنوان Golden Oud، حيث يتميز هذا المستحضر بتركيبة غنية تجمع بين الأناقة والبساطة، وتقدّم إبداعاً يعزّز من إرث العلامة ويؤكّد على رؤية مؤسسها Alberto Morillas.

ومع إطلاق Golden Oud، تواصل الدار رواية حكاية Morillas النابعة من إحساسه الخاص، وتجسّد المنهجية التي أسّس من خلالها شركته العائلية في مدينة جنيف السويسرية، والمتمثلة في ابتكار عطور متميزة تروي قصة شغفه وذكرياته وأسفاره. وكان Morillas قد استوحى إبداعه من رحلة هادئة على شواطئ بحيرة جنيف المتلألئة، حين التقى بأشخاص مميزين حرّكوا في داخله مشاعر عميقه للغاية، قادته في نهاية المطاف إلى ابتكار عطر يجمع بين البساطة والرائحة القوية.

كما يحفل العطر الجديد بزيت العود الأساسي القادم من أقاصي آسيا النائية على طول الحدود بين الهند وبنغلاديش. ويُعرف هذا النوع باسم العود الصافي، وهو أنقى أصناف العود على الإطلاق، إذ يتميز برائحة غنية جداً تتوازن بشكل مثالي مع عبق الجلد والدخان. كما تغمر العطر لمسات رقيقة من عبير الخل البلسمي، لتشكّل مع باقي المكونات صفات فريدة اجتمعت لتروي قصةً عطريةً مليئة بالتفاصيل. فالنفحات العليا غنية بطيب البخور والورد البلغاري التي تعزّز من الحضور المعقّد للرائحة، بينما يضفي مزيج البردي والعود الصافي على النفحات الوسطى إحساساً بالغموض. أمّا النفحات القاعدية فتزهو بخشب أميريس والسيتالوكس اللذين يمنحان التركيبة إحساساً بالمثالية والعاطفة. وتعمل هذه النفحات مع بعضها لابتكار عطر استثنائي لبشرة الرجال والسيدات على حد سواء.

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/220