فنون

  • 61

بسام دكاك يعتذر عن تصريحاته التي حملت بطياتها فضيحة أخلاقية للوسط الفني السوري

بسام دكاك يعتذر عن تصريحاته التي حملت بطياتها فضيحة أخلاقية للوسط الفني السوري



خرج الممثل السوري، بسام دكاك، ابن أخ الممثل الراحل، حسن دكاك، مساء أمس الأحد، بتسجيل مصور اعتذر فيه عن تصريحاته التي أدلى بها في مقابلة له على إحدى المنصات، حول طريقة نجاح الممثلين السوريين.

– اعتذار بسام دكاك

وفي التفاصيل، قال دكاك، في فيديو الاعتذار الذي نشره نجله في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أنا بعتذر عن أي إساءة صدرت مني بحق الفنانيين السوريين”، معتبراً ما حصل سوء فهم ولغط.

وأكد أنه لا يقصد الإساءة لنجوم بلده، وطلب من كافة الفنانين والفنانات السوريات قبول اعتذاره ومسامحته على تصريحاته التي أثارت جدلاً واسعاً، خلال الساعات القليلة الماضية.

– تصريحات حملة فضيحة مدوية

وفي السياق، تعرض دكاك، في الساعات الماضية لهجوم وانتقادات من قبل بعض زملائه حول تصريحاته الأخيرة التي رأوا فيها إساءة كبيرة للفنانين السوريين.

فكشف دكاك خلال لقائه الأخير أن رفضه “بيع عرضه وشرفه” على حد تعبيره، كان سبباً بعدم وصوله للنجومية، مبيناً أن بعض النجوم الحاليين يعمدون إلى اصطحاب “جوكر” أثناء لقائهم بالمنتجين لإتمام مصالحهم.

وبين دكاك أن يقصد بكلمة “جوكر” زوجة الفنان أو شقيقته، راوياً أحد المواقف التي تعرضت لها زوجته في إحدى دعوات العشاء التي جمعت مجموعة أحد الأعمال، مبيناً أن أحد ما كان ينوي التمادي عليها، ليوقفه دكاك عند حده على الفور.

حيث قال:

“أنا ما فيني أعزم منتج لعندي عالبيت أو آخد مرتي وسهرها معو.. أنا زلمة دمشقي ميداني بامتياز وبغار جداً على عرضي.. هنن ما بتفرق معهن.. إذا ما حب مرتو ممكن يجيب أختو.. اشتغلت بالزبالة والشغل مو عيب”.

وبين دكاك خلال اللقاء أنه لا يحمل بحوزته حالياً سوى 1500 ليرة، مضيفاً أن الظروف تدفعه في بعض الأحيان ليستدين من صاحب إحدى البقاليات المجاورة له .

وأشار دكاك أن تدني مستواه المعيشي كان بسبب إبعاده عن الوسط الفني لمدة سنتين، كاشفاً أنه قد عمل في عدة مهن خلال هذه الفترة كان منها عامل نظافة.

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/59595