مركز التنبيهات

  • 357

بطولة إنجلترا: الفرنسي ديني من إيفرتون إلى أستون فيلا

بطولة إنجلترا: الفرنسي ديني من إيفرتون إلى أستون فيلا


أعلن أستون فيلا الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الدولي الفرنسي لوكا ديني من إيفرتون، اليوم الخميس في صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني (34 مليون دولار).

ويعتبر الظهير الأيسر ثاني صفقات المدرب ستيفن جيرارد في نافذة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير، بعد وصول البرازيلي فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة الإسباني.

وقال أسطورة ليفربول السابق جيرارد: "عندما أصبح لوكا متاحًا، انتهزنا الفرصة لإستقدامه إلى النادي".

وتابع: "التوقيع مع لاعب بإمكاناته وجودته في النافذة الشتوية هو إضافة رائعة لفريقنا ووصوله يسعدني ويسعد كل من يرتبط بأستون فيلا".

وتراجع دور ابن الـ28 عامًا في إيفرتون تحت قيادة المدرب الإسباني رافايل بينيتيس، الأمر الذي دفعه للمطالبة بالرحيل الأسبوع الماضي.

وأوضح ديني، الذي لم يلعب مع إيفرتون منذ الخسارة أمام ليفربول في الأول من كانون الأول/ ديسمبر، في رسالة على إنستغرام الأربعاء أنه غير سعيد بالطريقة التي عومل بها.

وقال لاعب برشلونة وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، أنه وقع عقدًا جديدًا مع نادي ملعب غوديسون بارك العام الماضي مع طموح البقاء في النادي "لفترة طويلة".

وأردف: "ما حدث وبعض الأشياء التي قيلت عني الشهر الماضي جعلتني حزينًا للغاية. لكنني لن أدخل حربًا كلامية مع أحد. أحيانًا لا يتطلب الأمر سوى شخص واحد من الخارج لتدمير علاقة حب جميلة".

ومن المحتمل أن تكون مباراة ديني الأولى مع فريقه الجديد الذي يحتل المركز الرابع عشر في الترتيب بمواجهة مانشستر يونايتد السبت ضمن الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/59759