مركز التنبيهات

  • 238

تقرير: محمد صلاح رفض تجديد عقده مع ليفربول..ويبحث عن ناد في البريميرلج

تقرير: محمد صلاح رفض تجديد عقده مع ليفربول..ويبحث عن ناد في البريميرلج

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، عن وجود أزمة بين الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وإدارة نادي الريدز، بشأن تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة جارديان البريطانية نقلًا عن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في أخبار الانتقالات، فإن هناك أزمة كبيرة بين ليفربول ومحمد صلاح ووكيله رامي عباس.

محمد صلاح يرفض العرض الأخير من ليفربول 

وشدد التقرير البريطاني أن محمد صلاح رفض العرض الأخير، المقدم من ليفربول ولا يوجد لديه أي نية لتجديد عقده مع الريدز في الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى، أن محمد صلاح لن يوقع على عقد جديد مع ليفربول، إذا لم يقدم الريدز عرضًا جديدًا يرضي طموحاته هو ووكيل أعماله.

وانهارت مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح، منذ ديسمبر الماضي؛ إذ رفض محمد صلاح العرض المقدم، في حين أن الريدز يرى أنه قدم أفضل عرض لديه للدولي المصري.

صلاح سيحبث عن ناد جديد في الدوري الإنجليزي 

وأوضح رومانو أن محمد صلاح سوف ينتظر موقفه مع نادي ليفربول، وإذا لم يجدد فسوف سيحث عن فريق آخر داخل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، قد سخر من تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عندما قال إن النادي قدم العرض المناسب للاعب المصري والكرة الآن في ملعبه.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وحتى الآن لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق فيما بينهما.  

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/63784