مركز التنبيهات

  • 143

حارس توتنهام يحث لاعبي فريقه على التحلي بالصبر أمام مانشستر يونايتد

حارس توتنهام يحث لاعبي فريقه على التحلي بالصبر أمام مانشستر يونايتد

يرى هوجو لوريس، حارس توتنهام، أنَّ فريقه في حاجة للتحلي بالهدوء مع تذبذب النتائج في الآونة الأخيرة، معلقًا على الصراع المحتدم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال لوريس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "من المهم التحلي بالهدوء تحت أي ظرف، رغم تفهمي الإحباط الذي نعاني منه في بعض الأحيان".

وأضاف: "عندما تشعر أنه بمقدورك الوصول إلى مستوى ما، ومن ثم ينخفض المستوى في المباراة التالية، تشعر بالإحباط ولكننا نبحث عن ثبات المستوى، ومع تحقيق النتائج الإيجابية لعدد من المباريات المتتالية، سيساعدنا ذلك في تطوير الثقة، نملك الجودة وهذا أمر لا شك فيه".

وتابع: "عندما نملك أيامًا عديدة للتحضير للمباريات، نشعر بالراحة وهذه سمة يمكن أن تتطور في المستقبل، ففي كرة القدم يمكن أن تفقد الثقة بسهولة، وهذا ما عانينا منه في الشهور الأخيرة".

وواصل: "عندما تريد تحقيق شيء ما سواء على المدى القصير أو المتوسط، من الصعب أن تجد أثرًا حقيقيا بعد 3 أو 4 شهور. مدربون عظماء أتوا على البريميرليج واحتاجوا لعام أو اثنين لإخراج أفضل ما لدي اللاعبين والفريق".

واستكمل: "عانينا من عدم ثبات المستوى، خسرنا الكثير من المباريات، ولكن الفوز على إيفرتون كان أفضل رد أمام جماهيرنا، خاصة بعد خسارتنا مرتين على ملعبنا".

وتطرق إلى مواجهة مانشستر يونايتد غدًا قائلًا: "حتى لو خسر مانشستر يونايتد في الديربي مؤخرًا، فهو يملك العديد من اللاعبين المميزين الذين يتطلعون للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبالتالي هم مستعدون للمنافسة والقتال، ستكون مباراة كبيرة".

وأتم: "المباراة تتعلق بالنقاط الثلاث، فبعدها سيكون هناك الكثير من المباريات المتبقية في سباق إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وعندما تواجه تحدي، يجب عليك الرد".

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/63792