آخر الأخبار

  • 155

نيكول كيدمان تتصدر التريند بعد ردة فعلها على صفعة وويل سميث

نيكول كيدمان تتصدر التريند بعد ردة فعلها على صفعة وويل سميث

تحولت ردة فعل النجمة نيكول كيدمان على الصفعة التي قام بها ويل سميث على وجه كريس روك لإهانته زوجته خلال تقديمه إحدى الفقرات في حفل الأوسكار، يوم أمس، إلى ترند عبر مختلف مواقع التواصل بسبب عفويتها في إظهار حالة الصدمة على وجهها. 


وكان الممثل الشهير، ويل سميث، قد صفع الفنان الكوميدي، كريس روك، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعد إلقاء الأخير دعابة بشأن زوجة سميث، جادا بينكيت، وحديثه عن إمكانية انضمامها لأسرة عمل فيلم G.I Jane؛ بسبب سقوط شعرها، وهو ما أثار ضيق سميث، ليصفعه ويصيح في وجهه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي". 


وما تسبب في بروز اسم نيكول كيدمان في تلك الواقعة هو انتشار صورة التقطت لها في نفس توقيت الصفعة التي وجهها سميث لروك، وظهرت فيها وهي حالة تامة من الذهول والصدمة جراء ما حدث، حيث سرعان ما تم تداولها بين المستخدمين عبر موقع "تويتر"، لتحصد بعدها كثير من التفاعلات، سواء بالمشاركات أو بالتعليقات، التي وصفت أغلبها ردة فعل كيدمان ب "العالمية"، وبأنها تستحق عليها منحها جائزة بالفعل. 


وعلّق أحد مستخدمي "تويتر" على الصورة قائلا: "يجب أن تفوز نيكول كيدمان بجائزة الأوسكار عن أفضل رد فعل على صفعة ويل سميث لكريس روك". فيما قال آخر: "تحولت نيكول بفضل رد فعلها على واقعة ويل سميث وكريس روك إلى ميم على الانترنت". 


وعلّق آخر بقوله: "نيكول وزوجها يشاهدان من الصف الأمامي صفعة ويل سميث لكروس روك". وبعد الواقعة، سرعان ما بدأ يبرز اسم النجمة نيكول كيدمان على "تويتر"؛ بسبب ردة فعلها الملفتة على ما حدث، حيث أجمع كثيرون أن ردة فعلها جاءت معبرة عنهم. 


هذا وقد فاجأ ويل سميث جميع الحضور في النسخة الـ 94 من حفل توزيع جوائز الأوسكار بصعوده على المسرح وصفعه كريس روك خلال تقديمه جائزة أفضل فيلم وثائقي. 


وما أن انتهى سميث من الصفعة وبينما كان في طريقه للعودة للجلوس على مقعده بالصف الأمامي، قال كريس مخاطبا الحضور وهو في حالة ذهول: "واو، هل صفعني سميث لتضايقه مني؟"، وما إن جلس سميث، حتى أخبر كريس مجددا بألا يذكر اسم زوجته.

رابط مختصر: https://raqamnews.com/post/64247